دبي قصة نجاح مميزة !


نجحت دبي بتحويل نفسها من صحراء قاحلة الي واحدة من ابرز مدن العالم ولاشك انه نشاط السياحة واحد من اهم انشطة السياحة فيها بالإضافة الي انه دبي استطاعت ان تتحول الي مركزا ماليا علي مستوي المنطقة
بالإضافة الي مركزا لوجستي للنقل علي مستوي العالم حيث يعتبر ميناء دبي واحد من انشط 5 موانئ علي مستوي العالم وتنشط الشركات الاجنبية في منطقة جبل علي المنطقة الحرة لميناء دبي الذي يربط دبي بأغلب موانئ العالم
برحلات منتظمة اما علي مستوي الطيران فنجح مطار دبي بتحويل الامارة الي مركزا عالميا للنقل الجوي عبر طيران الامارات الذي يربط دبي بعواصم العالم وتم مؤخرا افتتاح مطار ال مكتوم الدولي ليكون رديفا لمطار دبي ويعزز مكانة
الامارة لتتصدر علي عرش المنطقة في صناعة النقل الجوي , وهناك الكثير من اماكن السياحية في دبي  واماكن مميزة كثيرة في دبي اخذت شهرة عالمية مثل برج خليفة وبرج العرب وجزيرة النخلة وهناك الكثير من معالم دبي السياحية
التي اصبحت مقصدا للسواح من مختلف انحاء العالم ولاتقتصر دبي بـ سياحة وهناك كذلك المستشفيات الجيدة التي يقصدها الكثير لاجراء العمليات والفحوصات الدورية وكذلك تنشط تجارة الجملة في دبي واصبحت خلال السنوات الماضية
مركزا لتصدير البضائع الي دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية وتنشط سنويا الكثير من المعارض التجارية في دبي لتجذب المزيد من الاستثمارات والشركات ... باختصار نجحت دبي خلال سنوات بسيطة من تحويل نفسها من صحراءقاحلة الي مركزا عالميا متنوعا من سياحة وتجارة وصناعة ومال واعمال وتنوع عجيب تحول بفصل الارادة والعزيمة والتخطيط السليم
نتيجة بحث الصور عن ‪dubai‬‏

ملحوظة: هذا المقال مدفوع ويعبر عن وجهة نظر صاحبه.
ملحوظة: المقال لا يعبر بالضرورة عن آراء المدونة، ولا تتحمل المدونة مسؤولية المعلومات الواردة فيه.




أكمل القراءة

شركة Vbout ، منصة التسويق الإلكتروني الرابعة عالمياً

تُعتبر Vbout شركة ناشئة تكنولوجيّة تأسّست في طرابلس في العام ٢٠١٥. في الواقع، حقّقت Vbout نمواً بارزاً على المستوى العالميّ في غضون سنة واحدة فقط وبفضل جهود فريقيّها في نيو يورك ولبنان، حازت Vbout بحسب تصنيف G2Crowd على المرتبة ٤ من بين ١٨٧ منصة من منصات برامج التشغيل الآلي التسويقية العالمية. تستند هذه النتائج على آلاف الآراء التي جُمعت خلال دراسة استطلاعية وتجدر الإشارة إلى أنّ G2Crowd هي الرائدة في إجراء الدراسات الاستطلاعية التي تقام بين النظراء حول البرامج الإلكترونية المخصّصة لقطاع الأعمال. وعلى ذلك، فإنّ تصنيف Vbout في المرتبة الرابعة يعنى أنّ الشركة المحليّة قد تفوّقت على عدد من منافسيها الكبار والمعروفين.
يرجى زيارة الرابط التالي للاطلاع على القائمة الكاملة:
http://bit.ly/2n6DQ32
يعتبر الحصول على هذا التصنيف إنجازاً كبيراً لـVbout وقد أمكن تحقيقه من خلال تسخير هيكلية المنصّة المرنة لإطلاق أدوات جديدة بغية التنافس مع شركات أكبر أُخذت في الاعتبار في الدراسة الاستطلاعية. يشمل البرنامج مُصمِّم صفحات هبوط وأدوات فعّالة لتنظيم التسويق آلياً تسمح للمستخدمين بتنظيم أعمال التسويق الإلكتروني للشركات بشكل آلي. في الماضي، كان هذا النوع من التكنولوجيا معقداً ومكلفاً، لكن استطاعت Vbout أن تتخطى هذه الحواجز من خلال تقديمها لبرنامج سهل الاستعمال وبسعر معقول.

وتهدف Vbout إلى أن تصبح الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا التسويق المنظّم آلياً، وعلى ذلك فقد أصبحت المنصة متوفّرة باللغة الإسبانية ودخلت الشركة أيضاً سوق أمريكا اللاتينية في العام المنصرم. وتعتبر اللغة الإسبانية اللغة الثالثة التي أضيفت إلى المنصة بعد الإنجليزية والعربية، وستتوفّر لغات أخرى في المستقبل. كذلك تشكّل Vbout دليلاً على أن أي شركة تستطيع أن تصبح شركة منافسة على المستوى العالمي مهما كان حجمها أو أينما كان بلد منشأها. وعزا مؤسّس الشركة ورئيسها التنفيذي ريتشارد فلاح نجاح الشركة إلى "ببساطة، الفريق الرائع، العمل الجاد، العزيمة، والرؤية المتسقة".
أكمل القراءة

مراجعة منشئ المواقع wedoo الرائعة

إن إنشاء موقع إلكتروني هو مما يتوجب على الكثيرين فعله، ربما بسبب التجارة وتوسيع دائرة العملاء، وربما لأن المرء بحاجة إلى فضاء يدوّن به ما يجول بخاطره، ولا ننسى الربح المالي مقابل وضع الإعلانات، إلا أن البعض يحول دون إنشائهم موقعهم الخاص عدم الخبرة والأسعار المرتفعة جداً للاستضافات، ولكنني جئتكم اليوم بحل لهذه المشاكل تستطيع به إنشاء موقعك الخاص كالمحترفين ولو لم تكن تمتلك أي خبرة، وبتكلفة مغرية جداً.
موقع wedoo هو منصة تقدم خدمة تصميم مواقع الويب بالعديد من اللغات، يمكنك باستخدام هذه المنصة إنشاء موقع الإلكتروني الخاص باحترافية، فيمتلك موقعك مواصفات مميزة وجودة عالية جداً ممّا يجعل موقعك احترافي ويترك لك المجال للإهتمام بمحتوى موقعك دون أن تأبه بالتصميم والاستضافة ومشاكلها.


مميزات موقع wedoo


  • التصميم : يقدم لك الموقع أدوات تصميم رائعة ومبهرة، أدوات تصميم احترافية وسهلة، يمكنك أن تضيف الصور و الفيديو و التطبيقات إلى موقعك دون أي قيود باحترافية عالية.
  • التطوير : يمكنك من خلال wedoo تطوير موقعك وإضافة الكثير من التطبيقات مثل مدونة ومتجر وخرائط وغيرها مما سيعجبك بلا شك، بل سيبهرك.
  • التدوين : إن كنت مدوّناً فإنّ الموقع يقدم لك كل ما تحتاجه كمدوّن، لا تقلق بشأن أي شيء فقط ركز بالتدوين والكتابة.
  • البيع : تريد متجر إلكتروني ؟ ويدوو هو كل ما تحتاجه، انشئ متجرك الإلكتروني مع ويدوو بسهولة وابدأ بتحقيق الأرباح.
  • الظهور : السيو أهم شيء لموقعك، فالظهور في محركات البحث كجوجل وبينج وياهو وغيرها سيزيد من عدد الزوار وعدد المشتريين.
  • الترويج : الدخول باستراتيجيات إعلانية على الإنترنت مثل تعزيز الظهور في محركات البحث و إطلاق الإعلانات على المواقع التواصل الإجتماعي لاستقطاب أكبر عدد من العملاء هو مما يتيحه لك امتلاك موقع إلكتروني.

السعر

يقدم لك wedoo هذه المميزات كلها بسعر 1$ للشهر الواحد (يدفع سنوياً) فقط.
تخييل دولار واحد فقط للشهر !

يمكنك البدء الآن وإنشاء موقعك الإلكتروني على هذه المنصة الرائعة، لا تتردد.
رابط الموقع : ar.wedoo.me
أكمل القراءة

موسوعة موضوع : موسوعة ويكي عربية


موضوع

ما هو موضوع :

موضوع : موسوعة عربية حرة تعمل بنظام الويكي ، تتميز بمحتوى عربي ذو جودة عالية ، كما تتميز بنظامها الويكي حيث تسمح للمستخدمين بكتابة المواضيع ونشرها بـ موضوع ، تلك الموسوعة العربية المميزة اتخذت من إثراء محتوى شبكة الانترنت بمقالات و موضوعات ذات مستوى عالي من الجودة و المعرفة هدفاً لها ، وهذا بدافع تنمية القراءة في مجتمعاتنا و رفع مستوى جودة المحتوى العربي على الشبكة العالمية .

هذا الهدف النبيل الذي تسعى له موضوع يستحق الدعم بكل الطرق الممكنة ، فالمحتوى العربي على الإنترنت تحت خط الفقر ، نحن من أوصلنا المحتوى العربي لذاك ، ونحن من سنعيده -بإذن الله- ، شارك الآن بتحسين موسوعة موضوع عبر كتابة موضوع فيها ، ونشرها بكل الوسائل الممكنة من الشبكات الإجتماعية إلى النشر الواقعي (الغير إفتراضي - على أرض الواقع) ، نتمنى أن نرى بالمستقبل القريب مشاريع عربية مثل موضوع بالجودة والفكرة ، لننقذ المحتوى العربي ونعيده للصدارة .

ما هو نظام الويكي الذي تعتمد عليه موضوع :

نظام الويكي : هو نظام يسمح للمستخدمين بإضافة وتعديل وحذف المحتوى في الموقع ، تستخدمه موضوع فبذلك سيكون عندك الإمكانية بإضافة مقالات جديدة إلى موضوع وتنمي بها محتوى موضوع ومحتوى الإنترنت العربي .


أخبرنا المزيد عن موضوع :

لا شك أنك تحمست بعد قرآتك لكل ما كتبت وبعد معرفتك هدف موضوع الرائع ، بالواقع أخبرتكم المهم عن موضوع وأتمنى أن لا أكون قد نسيت جزءً ما ، سأخبركم المزيد عن موضوع الآن :

الأقسام :

تتميز موضوع بوجود عدة أقسام فيها مثل : إسلام، صحة وتقنية ، كما تهتم بأقسام غير معتادة أن نجدها بالموسوعات الحرة مثل : مال وأعمال إضافة إلى الأسرة وفن الطهي ،، فهي تملك في جعبتها 16 قسم لحين كتابة هذه الأسطر ،، حيث هذا ما سيسهل القراءة والوصول للمطلوب من المقالات ، فلا ننسى هدفها الرئيسي ألا وهو تنمية القراءة في مجتمعاتنا .

شعارها الكتابي :

اتخذت موضوع شعار كتابي جيد يعبر عن ما فيها ألا وهو : موسوعة موضوع ؛ للعرب بأيدٍ عربية .


البساطة في التصميم :

نعم ، نعم ، تدخل لموسوعة حرة تجدها ممتلئة لا مكان بها لتضع مؤشر الماوس دون أن تضغط على شيء ، لا إمكانية فيها لرؤية الأقسام من شدة التداخل ، ألوانها غير مريحة للعين ،، وإن كان عندك عمى ألوان فتلك قصة أخرى ، على عكس ذاك فـ موضوع تتميز بتنسيق ممتاز ، وتصميم بسيط ومتقن ، وتصفح سلس وسريع ، فتعتبر موضوع هي ملاذ رائع للقراءة والمعرفة بسهولة وسلوسة وبراحة ، فلونا الأبيض سيعطيك راحة نفسية وسيريح عينك لتركز بالمحتوى وتصلك الفكرة وأنت جالس مستريح لأقصى الدرجات .

شعارها الصوري :

شعارها الصوري بسيط يحمل كلمة موضوع بشكل جميل دون أي تعقيدات :
موضوع
أكمل القراءة

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

بسم الله الرحمن الرحيم 
مع تقدم التكنولوجيا أصبح للتسويق معنى آخر تماماً وبنتائج أفضل بشكل كبير من التسويق التقليدي ،، أصبح هناك التسويق الرقمي ( digital marketing )  أو التسويق الإلكتروني ( Electronic Marketing ) ،، من مميزات التسويق الرقمي هو إمكانية إستهداف أفضل لتكون عملية التسويق ناجحة وقوية وبنتائج أفضل من ما تعودنا عليها ، الستويق الرقمي تقوم بعمله الكثير من الشركات سواء العربية كانت أو الأجنبية ، لكن من ما لا تملكه العديد من تلك الشركات العربية هو مختص بالتسويق الرقمي فتلجأ لتوظيف شخص يملك خلفية بسيطة في التسويق الرقمي ، بينما لو تقدم شخص ذو كفائة عالية بالتسويق الرقمي لتلك الوظيفة لتم تعينه فهو مختص وبإمكانه إستهداف أفضل للعملاء .

Microsoft Digital Certification

وتكمن نتائج أفضل من الإعلانات تتوجه العديد من الشركات التي تريد التسويق الرقمي إلى برامج الإعلانات على مواقع كبير مثل إعلانات على Bing و Yahoo! أو برامج الطرف الثالث من الإعلانات مثل Adword التابع لجوجل ،، بالواقع لتعزز تلك البرامج أرابحها وتزيد من مستخدميها بدأت تطرح شهادات على الإنترنت لكي ينقلوا الشخص من مسوق بسيط إلى مسوق محترف في مجال التسويق الإلكتروني ،، فالمسوق المحترف سيجلب أعلى النتائج لشركته لتصبح الشركة عندها الإعلان على ذلك البرنامج التسويقي كالإدمان وطبعاً هذا بسبب النتائج الأفضل والغير مسبوقة .
من تلك البرامج الإعلانية وفرت Google شهادة لبرنامج Adword أسمتها Google AdWords Certified Individual والتي توفرت باللغة العربية إلا أنها مدفوعة 50$ على ما أعتقد ،، لكن بالمقابل قامت Microsoft بعمل شهادة أسمتها شهادة التسويق الرقمي (  Microsoft Digital Certification ) وهي مجانية ورائعة ويمكنك إنهائها بيوم واحد ،، أنا عن نفسي لقد حصلت عليها حيث إستغرقت بإنهاء الكورسات ما يقارب اليومين وبعد يوم وصلتني الشهادة بصيغة PDF على الإيميل .
مع العلم أن الشهادات ستفيدك بشكل كبير في عالم التسويق الإلكتروني وليس فقط على Bing .

وطبعاً حصولك عليها يساعدك بإستخدام Bing للإعلانات وغيرها مثل Adword ، كما يمكنك وضع الشهادة بالـ C.V وهذا يساعدعلى إختيارك للوظيفة :) .

معلومات حول شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت :

إسم الشهادة : 

Microsoft Digital Certification .

اللغة :

الإنجليزية | English

مكان الدراسة :

تتم الدراسة أونلاين على موقع الشهادة .

عدد الكورسات :

10 كورسات .

صورة الشهادة :

Microsoft Digital Certification


كيف تحصل على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت :

لتحصل على الشهادة عليك التسجيل بموقعها ، بعد ذلك سيظهر لك 10 كورسات عندما تنهي كورس يظهر أسئلة عن ما بداخل الكورس كإمتحان وبعد إكمالك للـ 10 كورسات وإجابتك بشكل صحيح بالإمتحانات سيتم إرسال الشهادة بصيغة PDF إلى إيميلك خلال أسبوع أو أقل (وصلت لي بعد يوم) .


أولاً : إضغط هنا وإنتظر 5 ثواني ثم إضغط على skip ad .

ثانياً : إضغط على Create new account .

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

ثالثاً : قم بتعبئة البيانات كما بهذه الصورة :

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

رابعاً : ستصلك رسالة على الإيميل فيها رابط قم بالدخول إليه .

خامساً : إضغط على الكورس الذي تريده وإبدأ بالتعلم ^_^ .

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت


إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة والتي طرحت بها لمحة حول التسويق الرقمي وطريقة الحصول على شهادة .
مع العلم أن الشهادة ستصلك بعد إنهائك من جميع الكورسات وإجابتك على كل الإمتحانات ،، وستستغرق تقريباً أسبوع (وصلتني بعد يوم)
لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ووضع ولو كلمة شكر بتعليق ^_^ .
أكمل القراءة

أكثر من 200 طريقة للربح من الإنترنت - إنفوجرافيك

بسم الله الرحمن الرحيم
أكثر من 200 طريقة للربح من الإنترنت - إنفوجرافيك
لا نخفي حقيقة وجود مئات بل آلاف الطرق للربح من الإنترنت ، ولكن ما نعرفه أن هناك الكثير من تلك الطرق التي تعتمد على موقع نصاب تعمل معه وتتعب وتجتهد وبالنهاية يتم النصب عليك ولا تأخذ فلس واحد ، بعض الأشخاص ظنوا كل المواقع الربحية نصابة ، ولم يتعاملوا مع أي من تلك المواقع ، وهنا نذكر مثل ’ من نظر إلى الأرض خشية ، إرتطم بالأشياء ’ ،، في الإنترنت العديد من المواقع والشركات الربحية الصادقة والموثوقة مثل أدسنس و أدموب .
هنا أقدم لكم إنفوجرافيك موجود على موقع Survey Spencer ،، الإنفوجرافيك يبين أكثر من 200 طريقة للربح من الإنترنت ،، لو نظرت للإنفوجرافيك كاملاً لوجدته يحتوي على مواقع عالمية ومعروفة ،، هذه الطرق ستعطيك السبيل لتحقق دخلاً من الإنترنت يفوق دخل الوظائف والأعمال التقليدية الموجودة على أرض الواقع .

أكثر من 200 طريقة للربح من الإنترنت - إنفوجرافيك
أكثر من 200 طريقة للربح من الإنترنت - إنفوجرافيك


المصدر : http://aplaticos.blogspot.com
أكمل القراءة

حملة " إشتقناك يارسول الله " على الفيسبوك

بسم الله الرحمن الرحيم   
شاركت العديد من صفحات الفيسبوك والحسابات الشخص بحملة إسمها " إشتقناك يارسول الله " ,, تلك الأخيرة حيث يضعون الصفحات صورة الحملة مع كتابة الوصف الخاص بها بمنشور ويضعون معها كذلك رابط والهاشتاج الخاص بها ,,,
تلك الحملة التي أتت لهدف نشر سنن { رَسول الله مُحَمَّدْ صَلى الله عَلَيه وَسَلَّمْ } في يوم مولده والذي يكون يوم الإثنين بتاريخ 12 ربيع الأول || 13-1-2013 ,, ولهدف جمع مليون صلى على رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام
وخصصت الحملة لها هاش تاغ على الفيسبوك وهو 
#اشتقناك_يا_رسول_الله .
رابط الحملة : إضغط هنا
حملة " إشتقناك يارسول الله " على الفيسبوك



المصدر : http://aplaticos.blogspot.com/2014/01/islamic-Campaign.html

أكمل القراءة

إشتر سيارة تويوتا 86 بدولار واحد فقط 2014

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم هو يوم 1/1/2014 وكما تعرفون اليوم الأول من سنة 2014 م ,, واليوم رصدت لكم عرض خيالي , عرض بخصوص سيارة من الطراز الرفيع وهي سيارة Toyota 86 والعرض سيأخذ عقول الكثيرين , والجميل فيه أنه لا يحتاج لتكون في مكان معين مثل أمريكا أو ما شابه , فالدفع عن طريق الإنترنت .
فالعرض موجود على موقع ماركة VIP , وهو موقع معروف جداً وهو عبارة عن متجر إلكتروني , تستطيع الدفع فيه بإستخدام عدة وسائل سأذكرها في هذه التدوينة .

Toyota 86 1$

إشتر سيارة تويوتا 86 بدولار واحد فقط 2014 :

معلومات عن العرض :

هذا العرض أقامه موقع ماركة VIP ,, وكان ذلك بالتزامن مع أول يوم في سنة 2014 م ,, العرض لأول شخص يشترِ السيارة بعد الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ,, والعرض هو لشراء سيارة تويوتا بدولار واحد فقط 1$ أي ما يعادل 70 قرش أردني تقريباً ,, ويعتمد هذا العرض على عدة أشياء .


يرجى عدم النقل إلا في حالة وضع المصدر + رابط التدوينة .


إقرأ أيضاً :
أول موظفين جوجل .
6 أشياء إستفدتها من التدوين .
أكمل القراءة

ثلاث مواقع للحصول على قوالب بلوجر إحترافية ومجانية :

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
شكل وتصميم المدونة أمر مهم جداً , فهو عامل أساسيّ ببقاء الزائر مدة طويلة في المدونة أو خوجه بسرعة , كما أن الشكل يعطي طابع مميز كان أو غير مميز حول المدونة ,,, وطبعاً نحتاج لقوالب إحترافية ولكننا نجد دائماً الصعوبة للوصول إليها ,, خصوصاً إذا كانت مجانية ,,, لذلك قررت أن أقدم لكم في هذه التدوينة 3 مواقع تقدم قوالب إحترافية وفي نفس الوقت مجانية.
blogger


ثلاث مواقع للحصول على قوالب بلوجر إحترافية ومجانية :

1- موقع templateism :

ثلاث مواقع للحصول على قوالب بلوجر إحترافية ومجانية :

هو موقع أثبت جدارته بالفعل , فهو يحتوي على أكثر القوالب إحترافية , أنصح الجميع بأن يستعمل القوالب التي يضعها موقع templateism .
رابط الموقع : www.templateism.com .

1- موقع my blogger themes :

ثلاث مواقع للحصول على قوالب بلوجر إحترافية ومجانية :
هو موقع يحتوي على أكثر من ألف قالب إحترافي ومميز , يحتوي على قوالب أفلام وألعاب وغيرها الكثير .
رابط الموقع : www.mybloggerthemes.com .


1- موقع blogger themes :



موقع يحتوي على أكثر من 200 قالب إحترافي , ومن مميزات الموقع أنك تستطيع أن تبحث عن القالب حسب اللون و حسب عدد الأعمدة (الموجودة في الفوتر) .
رابط الموقع : www.bloggerthemes.net .





إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

إكتشف هل تم نشر إيميلك عند إختراق المواقع التي إشتركت بها

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
بعد أن قام مجموعة من الهكرز بإختراق العديد من المواقع الكبرى مثل أدوبي وسوني وياهو وغيرها...
وتسريب إيميلات وباسوردات العديد من مستخدمين تلك المواقع , فقد تم إنشاء موقع يحتوي على قاعدة بيانات فيها الإيميلات التي تم تسريبها عند إختراق تلك المواقع الكبرى, ويمكنك من خلال الموقع وضع إيميلك وتعرف إن كان تم تسريب إيميلك وباسوردك ,
تابع الشرح :

تم نشر إيميلك عند إختراق المواقع التي إشتركت بها ( مثل أدوبي )

هل تم نشر إيميلك عند إختراق المواقع التي إشتركت بها :

أولاً : قم بالدخول للموقع عبر الضغط هنا .
ثانياً : ضع إيميلك .
ثالثاً : إضغط على pwned .

في حال كان تم تسريب إيميلك سيظهر لك رسالة حمراء ,, وفي حال لم يتم تسريبه سيظهر لك رسالة خضراء .


المصدر : http://aplaticos.blogspot.com/2013/12/blog-post.html



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

موقع خمسات والربح منه ( دليلك للربح من خمسات )

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
هذه المقال أنشأتها لأخبركم طريقة بيع الخدمات في موقع خمسات بعد تجربتي ببيع 5 خدمات.
(خدماتي بخمسات)

موقع خمسات والربح منه ( دليلك للربح من خمسات )

الربح من خمسات :

للتسجيل في موقع خمسات إضغط هنا .

أفضل طريقة لعرض خدماتك على خمسات :

موقع خمسات هو عبارة عن موقع تجاري, فأنت بالموقع تكون تاجر لديك زبائن , وطبعاً هم لا يريدون التعامل مع شخص مبتدأ لا يتقن عمله; فتخيل نفسك تريد تصليح باب كمثال فهل ستذهب لنجار يقوم بإصلاحه بوقت طويل وتظهر آثار التصليح والخدوش الناتجة عنها على الباب, أم ستذهب لنجار محترف يقوم بإصلاحه بخلال 5 دقائق وبدقة تجعل الباب كأنه جديد؟؟؟
بالطبع ستذهب للنجار المحترف, وهكذا سيقومون المشترين بموقع خمسات فهم سيتجهون للبائع المحترف.


أولا :  عنوان الخدمة :

 يجب أن بكون عنوان الخدمة إحترافي وفي نفس الوقت بسيط ,
فمثلاً تريد تقديم خدمة تصميم بنرات, فمن المناسب أن يكون العنوان بهذه الشكل :
الآن: سأصمم لك 3 بنرات إحترافية يوافقون متطلباتك
و ليس :  اصمم لك بنر ب5دولار
إذا لاحظت أن العنوان الأول فهو صحيح لغويا و إملائيا و ينطبق عليه المثل "خير الكلام ما قل ودل" إضافة  إلى أمر مهم جداً وهو أنه يقوم بخصم السعر فبدل أن يكون 3 بنرات بـ15$ يكون 3 بنرات بـ5$ .

ثانياً :  وصف الخدمة :

عندما تقوم بكتابة الوصف قم بكتابته بإحترافية وحاول شرح الخدمة بأكبر قدر ممكن لكن دون حشو المعلومات وما شابه, كما أنك لو قمت بعمل هدية للمشترين سيكون أمر رائع.

ثالثاً :  صورة الخدمة :

هي من أهم الأمور التس تسبب شراء المشتري للخدمة, فعلى الصورة أن تكون تحتوي على فكرة الخدمة الأساسية ويا حبذا تحتوي على بعض التقييمات التي أتت للخدمة.
هكذا نكون قدمنا الخدمة في الموقع فكلما علينا الآن هو إنتظار الموافقة عليها من قبل الإدارة,
وبعد أن يتم الموافقة عليها سيكون علينا تسويق الخدمة والترويج لها.

التسويق للخدمات في موقع خمسات :

التعليق على الطلبات التي تجد أن في إمكانك تنفيذها (المشاركة بمجتمع خمسات) :

في بعض الأحيان يقومون أشخاص بوضع طلبات لخدمات, فيقومون برؤية العروض الذين يقدمونها الباعة من خلال التعليقات, لذلك قم بالتعليق على تلك الطلبات.


لقد تعبت في الموضوع لذلك إن أردت نقل الموضوع يرجى ذكر المصدر, وشكراً :) .


إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

جوجل تطلق مبادرة "أيام الإنترنت العربي"

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
قد أعلنت جوجل من خلال Google Arabia Blog عن مبادرة تسعى إلى إثراء المحتوى العربي على الإنترنت, وأطلقت المبادرة تحت مسمى "أيام الإنترنت العربي", والمبادرة ستسمر من 17 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 18 كانون الأول (ديسمبر), وقد ذكرت بما يعني أنه سيتم عمل فعاليات في العديد من الدول العربية منها دبي والمملكة العربية السعودية, كما أنها ذكرت أنه سيتم تنظيم فعاليات بالتعاون مع العديد من سفراء جوجل للجامعات.
بالإضافة إلى أنها ذكرت كيفية المشاركة بتلك الفعاليات كانت منها أن يتم إستخدام بالعربي_أحلي# في تغريدات تويتر.
رابط المشاركة الأصلية: http://google-arabia.blogspot.com/2013/11/blog-post_19.html


إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

كلمات مفتاحية:

مبادرة أيام الإنترنت العربي

إثراء اللغة العربية

جوجل أيام الإنترنت العربي

الإنترنت بالعربي

أكمل القراءة

كيف تحصل على دومين مجاني لمدة سنة

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
أعزائي متابعين مدونة أبلتكس التقنية اليوم سأقدم لكم طريقة للحصول على دومين مجاني 100% وصالح لمدة سنة كاملة,
والدومين سيكون نهايته tk
كما تستطيع أن تجعله يحول لمدونتك أو تربط الـDns بمدونتك.
لتعرف الطريقة تابع الشرح:
كيف تحصل على دومين مجاني لمدة سنة

كيف تحصل على دومين مجاني لمدة سنة:

2. أكتب بداية الدومين.
3. إضغط على go.
4. قم بإختيار إن كنت تريد ربط الـDns أو مجرد التحويل, في حال كنت تريد التحويل فتابع الشرح.
6. قم بتعبئة البيانات.
7. إضغط على Register a FREE domain now.
8. أكتب إيميلك.
9. إضغط على next.
10. أكتب إسمك.
11. أكتب باسورد لحسابك بالموقع.
12. إضغط على Continue without Sign Up.
13. قم بالضغط على شعار الفيسبوك, وقم بتسجيل الدخول.
14. إضغط على share.




إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني
مصطلحات البحث:

دومين مجاني

نطاق مجاني

.tk

أكمل القراءة

أفضل قائمة منتديات بيج رانك عالي + دوفولو

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
الآن في هذه التدوينة المميزة أقدم لكم 10 منتديات ذات بيج رانك عالي وترتيب أليكسا مميز, يمكنكم عمل باك لينكس دوفولو فيهم بكل سهولة, وهذا سيؤدي إلى نقلة نوعية ومميزة لأرشفة ترتيب مواقعكم ومدوناتك,
والمنتديات هي منتديات معروفة ولها شعبية كبيرة, كلها أجنبية إلا المنتدى الأول فهو عربي,
والآن أترككم مع القائمة:

باك لينكس دوفولو

أفضل قائمة منتديات بيج رانك عالي + دوفولو:





  • ar-bl.net/vb
  • forums.adobe.com/index.jspa
  • flickr.com/help/forum/en-us
  • forum.joomla.org
  • forums.mysql.com
  • forums.cnet.com
  • bungie.net/Forums/default.aspx
  • forums.myspace.com
  • gamespot.com/forums/index.html
  • sitepoint.com/forums
  • المصدر: مدونة أبلتكس التقنية | للتقنية عنوان |

    ملحوظة: لا تقم بمخالفة أي من شروط المنتديات الإلكترونية الموجودة أعلاه, وفي حال كانت الروابط الخلفية ممنوعة في المنتديات الإلكترونية الموجودة أعلاه فلا تقم بإضافة رابط خلفي, ونحن لا نتحمل أي مسؤلية تجاه أي مخالفة.

    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

    seo, أنترنت, باك لينكس, جووجل, دروس للمواقع, شروحات و طرق, محركات البحث, للمبتدئين في بلوجر, مقالات, مواقع مفيدة, وردبريس, back links, backlinks, روابط خلفية, page rank, dofollow, backlinks dofollow, google, bing, yahoo, أبلتكس, للتقنية عنوان, 

    أكمل القراءة

    جوجل تطلق خدمة Helpouts لتقديم الدروس والإستشارات

    بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
    أطلقت شركة جوجل خدمتها الجديدة (Helpouts) التي تتيح من خلالها للأشخاص تقديم المساعدة للأشخاص الذين لا يملكون خبرة أو يحتاجون لبعضا الدروس لتكمل لهم الخبرة, ونظام التعليم يكون عبر محادثات فيديو مباشرة.
    كما أنها تسمح للمستخدمين بالتحدث وجهاً لوجه مع الخبراء في مجموعة متنوعة من المجالات.
    ولا تقتصر المجالات التعليم على التكنولوجيا فقط, بل هناك مجالات أخرى بعيدة عن التكنولوجية.
    إضافةً إلى أن يمكن للمعلم أخذ المال مقابل التعليم ويمكنه ان يجعل التعليم مجاني, وهذا الذي سيكون طريقةً جديدة للربح من جوجل تختلف عن جوجل أدسنس وشركاء يوتيوب.
    ويستطيع المعلمين تحديد أوقات الدروس, إضافة إلى إمكانية المتعلميين الحجز مسبقاً.

    وهناك فكرة رائعة وهي ان يقوم أصحاب المراكز التعليمية بعقد دورات تعليمية على خدمة (Helpouts).

    وكان رابط الخدمة: Helpouts.




    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

    أكمل القراءة

    شرح حذف رقمك من Truecaller نهائياً

    بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
    قد يزعجك أمر إظهار إسمك في موقع وتطبيق True Caller, وقد تبحث عن الطريقة عن الإنترنت لتجد أن النتائج إما مواضيع منتديات لا تفهم منها شيءً وإما مدونات عند دخولها تظهر لك رسالة أن المدونة قد تم حذفها,,,,, ولكن في مدونة أبلتكس سوف أعطيك الطريقة الصحيحة والمفهومة إن شاء الله لتحذف رقمك نهائياً من موقع وتطبيق Truecaller.
    how delete mobile number on truecaller app

    شرح حذف رقمك من Truecaller نهائياً :

    1. عليك الدخول لهذا الرابط:
      http://www.truecaller.com/unlist
    2. أنظر لهذه الصورة التي تحتوي على الخطوات:
      شرح حذف رقمك من Truecaller نهائياً


    إقرأ أيضاً:
    إعرف من يتصل عليك من أي بلد أونلاين مع موقع true caller.

    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

    أنترنت, أندرويد, أون لاين, جميع المشاركات, شرح بالصور, شروحات و طرق, مقالات, مواقع مفيدة, حذف رقم, truecaller, أرقام truecaller, truecaller app, تطبيق truecaller, موبايل, 

    أكمل القراءة

    كيف تعرف تاريخ إنشاء حساب تويتر

    بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
    اليوم أعزائي متابعين أبلتكس سوف أقدم لكم الطريقة دقيقة 100% وصحيحة ومجربة لمعرفة عمر أو تاريخ إنشاء حساب تويتر, ولا تحتاج للباسورد لمعرفة التاريخ كل ما تحتاجه هو إسم المستخدم (user-name).

    كيف تعرف تاريخ إنشاء حساب تويتر:

    2. أكتب اليوزرنيم الخاص بالحساب.
    3. إضغط على (Enter) من لوحة المفاتيح (كيبورد).

    النتيجة النهائية:

    كيف تعرف تاريخ إنشاء حساب تويتر





    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

    أكمل القراءة

    كيف تعرف ترتيبك بين أغنياء العالم

    بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
    قد ينتابك الفضول ويتسلل لعقلك حول ما هو ترتيبك بين أغنياء العالم, فقد تسمع أنه الشخص الفلاني ترتيبه 2 بين أغنياء العالم, وينتابك الفضول, وإن كنت تريد النتيجة بدقة أكبر فهذا الدرس لك فسوف أشرح الطريقة, لذا تابع هذه التدوينة:
    how know global rich list
    كل هذا بإستخدام موقع Global Rich List البسيط والسهل، فكل ما عليك فعله هو الدخول للموقع وإختيار الدولة التي تسكنها، وثم أكتب دخلك السنوي داخل خانة Enter annual net income، ولا تقحم أي ضرائب في الدخل, وثم إضغط على (Show my results) وستظهر لك النتيجة بالإضافة للدخل في الساعة الواحدة, كما يمكنك مشاركتها على الشبكات الإجتماعية إن كان ذلك لا يسبب لك الإحراج.
    كما نريدك أن تشاركنا نتيجنك في التعليقات بالأسفل إن كان لا يسبب لك الإحراج :).


    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

    كلمات مفتاحية:

    أنترنت, أون لاين, الربح من الإنترنت, شروحات و طرق. طرق النجاح, مقالات, مواقع مفيدة, أغنياء, عالم, ترتيب, مال, global rich list, richer, money, 

    أكمل القراءة

    طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين

    بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد. أما بعد:
    سبق لنا أن قدمنا شرح لإحدى خدمات موقع Image Chef المعروف وهي كانت عبارة عن إنشاء بطاقة تعريفية إحترافية بدون برامج، وفي هذه التدوينة سأشرح طريقة تصميم بنر إحترافي ثابت أو متحرك بسهولة وإحترافية تامة, وطبعاً دون أدنى خبرة في برامج التصميم مثل الفوتوشوب, وبصيغة gif., بالإضافة أنه يوفر لك البنر بقياسين مختلفين, ونحن بدونا سنحاول أن نشرح لكم أفضل الخدمات المجانية على الشبكة العنكبوتية (internet).
    وللحصول على البنر الإحترافي، حيث يكون عليها الرابط أو إسم الموقع أو المدونة أو حتى إسمك, أو أي شيء آخر, للحصول عليها يجب عليك دخول هذا الموقع  إضغط هنا أولاً، ثم قم بإتباع الشرح الموجود أسفل بالصور ولا تنسى مشاركت البنر مع أصدقاءك وعمل إعلانات على مواقع إن أردت ولا تنسى مشاركت الطريقة مع أصدقائك.
    مثال: طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين
    مثال: طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين

    طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين

    1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
    2. إنتظر خمس ثواني.
    3. إضغط على "SKIP AD".
    4. إختر شكل البنر الذي تريده. (الشرح بالصورة)
      طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين
    5. قم بالتعديل على البنر. (الشرح بالصورة)
      طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين


    الكلمات الدليلية:

    أنترنت, أون لاين, بلوجر, جرافيك, جميع المشاركات, دروس للمواقع, شرح بالصور, شروحات و طرق, صور, طرق النجاح, للمبتدئين في بلوجر, مقالات, مواقع مفيدة, وردبريس, 

    أكمل القراءة

    موقعين لإيجاد أيقونة أو شعار أي موقع تريده

    بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
    اليوم سألاقيكم في هذه التدوينة سأقدم لكم عدة مواقع للحصول على الأيقونات والشعارات بسهولة, وهي تهم المصممين بشكل كبير, وأنا أستخدم الموقعين لحصول على الأيقونات لعمل البنرات في بعض الأحيان.



    موقعين لإيجاد أيقونة أو شعار أي موقع تريده

    1. Icon Finder:

    iconfinder icon

    هو موقع أثبت جدارته بقوة على الساحة الإفتراضية وأضحى الآن المصدر الرئيسي للكثير من المصممين لإيجاد الأيقونات والشعارات, وأنا أستخدمه, وهو يوجد به أيقونات وشعارات ليس لها خلفية (شفافه) ومنها لها خلفية.
    الرابط: iconfinder.


    2. Find Icons

    FIND ICONS LOGO

    هو موقع لا يقل قيمه عن الموقع السابق, فهو موقع متميز, ويمكنك من البحث عن الأيقونات ذات الخلفية الشفافه بالإضافة إلى أنه يمكنك من البحث عن الأيقونات والشعارات الـ3D, بالإضافة إلى أمكانية البحث عن الأيقونات والشعرات ذات اللون الذي تحدده.
    الرابط: find icons.
      


    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

    كلمات دليلية:

    أنترنت, أون لاين, تحذير, جرافيك, جميع المشاركات, شروحات و طرق, صور, طرق النجاح, مقالات, مواقع مفيدة, 



    أكمل القراءة