شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

بسم الله الرحمن الرحيم 
مع تقدم التكنولوجيا أصبح للتسويق معنى آخر تماماً وبنتائج أفضل بشكل كبير من التسويق التقليدي ،، أصبح هناك التسويق الرقمي ( digital marketing )  أو التسويق الإلكتروني ( Electronic Marketing ) ،، من مميزات التسويق الرقمي هو إمكانية إستهداف أفضل لتكون عملية التسويق ناجحة وقوية وبنتائج أفضل من ما تعودنا عليها ، الستويق الرقمي تقوم بعمله الكثير من الشركات سواء العربية كانت أو الأجنبية ، لكن من ما لا تملكه العديد من تلك الشركات العربية هو مختص بالتسويق الرقمي فتلجأ لتوظيف شخص يملك خلفية بسيطة في التسويق الرقمي ، بينما لو تقدم شخص ذو كفائة عالية بالتسويق الرقمي لتلك الوظيفة لتم تعينه فهو مختص وبإمكانه إستهداف أفضل للعملاء .

Microsoft Digital Certification

وتكمن نتائج أفضل من الإعلانات تتوجه العديد من الشركات التي تريد التسويق الرقمي إلى برامج الإعلانات على مواقع كبير مثل إعلانات على Bing و Yahoo! أو برامج الطرف الثالث من الإعلانات مثل Adword التابع لجوجل ،، بالواقع لتعزز تلك البرامج أرابحها وتزيد من مستخدميها بدأت تطرح شهادات على الإنترنت لكي ينقلوا الشخص من مسوق بسيط إلى مسوق محترف في مجال التسويق الإلكتروني ،، فالمسوق المحترف سيجلب أعلى النتائج لشركته لتصبح الشركة عندها الإعلان على ذلك البرنامج التسويقي كالإدمان وطبعاً هذا بسبب النتائج الأفضل والغير مسبوقة .
من تلك البرامج الإعلانية وفرت Google شهادة لبرنامج Adword أسمتها Google AdWords Certified Individual والتي توفرت باللغة العربية إلا أنها مدفوعة 50$ على ما أعتقد ،، لكن بالمقابل قامت Microsoft بعمل شهادة أسمتها شهادة التسويق الرقمي (  Microsoft Digital Certification ) وهي مجانية ورائعة ويمكنك إنهائها بيوم واحد ،، أنا عن نفسي لقد حصلت عليها حيث إستغرقت بإنهاء الكورسات ما يقارب اليومين وبعد يوم وصلتني الشهادة بصيغة PDF على الإيميل .
مع العلم أن الشهادات ستفيدك بشكل كبير في عالم التسويق الإلكتروني وليس فقط على Bing .

وطبعاً حصولك عليها يساعدك بإستخدام Bing للإعلانات وغيرها مثل Adword ، كما يمكنك وضع الشهادة بالـ C.V وهذا يساعدعلى إختيارك للوظيفة :) .

معلومات حول شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت :

إسم الشهادة : 

Microsoft Digital Certification .

اللغة :

الإنجليزية | English

مكان الدراسة :

تتم الدراسة أونلاين على موقع الشهادة .

عدد الكورسات :

10 كورسات .

صورة الشهادة :

Microsoft Digital Certification


كيف تحصل على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت :

لتحصل على الشهادة عليك التسجيل بموقعها ، بعد ذلك سيظهر لك 10 كورسات عندما تنهي كورس يظهر أسئلة عن ما بداخل الكورس كإمتحان وبعد إكمالك للـ 10 كورسات وإجابتك بشكل صحيح بالإمتحانات سيتم إرسال الشهادة بصيغة PDF إلى إيميلك خلال أسبوع أو أقل (وصلت لي بعد يوم) .


أولاً : إضغط هنا وإنتظر 5 ثواني ثم إضغط على skip ad .

ثانياً : إضغط على Create new account .

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

ثالثاً : قم بتعبئة البيانات كما بهذه الصورة :

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

رابعاً : ستصلك رسالة على الإيميل فيها رابط قم بالدخول إليه .

خامساً : إضغط على الكورس الذي تريده وإبدأ بالتعلم ^_^ .

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت


إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة والتي طرحت بها لمحة حول التسويق الرقمي وطريقة الحصول على شهادة .
مع العلم أن الشهادة ستصلك بعد إنهائك من جميع الكورسات وإجابتك على كل الإمتحانات ،، وستستغرق تقريباً أسبوع (وصلتني بعد يوم)
لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ووضع ولو كلمة شكر بتعليق ^_^ .
أكمل القراءة

3 إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
بعد إنتتشار الويندوز 8 بشكل كبير جداً, ووصول الكثير والكثير من الرسائل إلى بريدي الإلكتروني التي فيها طلبات وضع شروحات ودروس ويندوز 8 على المدونة, قررت أن أعطيكم الدروس ولكن المشكلة التي عندي هي أنني أستخدم ويندوز 7 ولم أجد طريقة لتنزيل الويندوز 8,
لكني رغم الصعاب :) سأبذل قصارى جهدي لأقدم لكم ما تريدونه,
لذلك اليوم سأعطيكم مجموعة من إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8, لتستطيعوا الوصول لمرادك بسهولة وبالضغط على لوحة المفاتيح, لذلك تابعوا الشرح:

3 إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8

إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8

1. إظهار جميع تطبيقات الويندوز 8:

هذا هو أهم إختصار أضعه في هذه التدوينة, حيث أنك ستحتاج للوصول لكل تطبيقات الويندوز 8,
وهذا عن طريق الضغط كما في الصورة التالية:
3 إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8

2. إظهار Run أو Executer في الويندوز 8:

لتظهر run أو Executer في ويندوز 8 عليك الضغط كما هو موضح في الصورة الآتية:
3 إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8

3. إظهار نافذة الويندوز في الويندوز 8:

نافذة الويندوز هي نافذة يوجد بها مجموعة معلومات عنالنظام وإن كان أصلي أم أنه كان نسخة مقلدة, لتحصل على تلك النافذة إضغط كما هو موضح بالصورة الآتية:
3 إختصارات لوحة المفاتيح للويندوز 8



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني
مصطلحات البحث:

ويندوز 8

windows 8

keyboard shortcuts

إختصارات لوحة المفاتيح

إختصارات الكيبورد

حاسوب

شرح بالصور

شرح

شروحات

طرق

أكمل القراءة

طريقة معرفة الرقم التسلسلي للحاسوب على ويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم, والصلاة والسلام على سيد ولد آدم سيدنا محمد, أما بعد:
لمعرفة الرقم التسلسلي للحاسوب أهمية كبيرة حيث أنك ستحتاجه بالكثير من الأوقات مثل عندما تريد تنزيل تعريفات لحاسوب من الموقع الرسمي للشركة المصنعة, ولا يمكنك تنزيل أي تعريف إلا في حال معرفتك للرقم التسلسلي, ففي حال أردت معرفة الرقم التسلسلي تابع هذه التدوينة:
طريقة معرفة الرقم التسلسلي للحاسوب على ويندوز


طريقة معرفة الرقم التسلسلي للحاسوب على ويندوز

إبحث عن cmd في الحاسوب, ثم أكتب الأمر:
wmic bios get serialnumber

ثم إضغط على إنتر من لوحة المفاتيح (الكيبورد), وسيظهر لك كما في هذه الصورة
طريقة معرفة الرقم التسلسلي للحاسوب على ويندوز



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

الحاسوب, شرح بالصور, شروحات و طرق, مقالات, حاسوب, ويندوز, ويندوز 7, ويندوز 8, رقم تسلسلي, windows seven, window 8, 

أكمل القراءة

شرح حذف رقمك من Truecaller نهائياً

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
قد يزعجك أمر إظهار إسمك في موقع وتطبيق True Caller, وقد تبحث عن الطريقة عن الإنترنت لتجد أن النتائج إما مواضيع منتديات لا تفهم منها شيءً وإما مدونات عند دخولها تظهر لك رسالة أن المدونة قد تم حذفها,,,,, ولكن في مدونة أبلتكس سوف أعطيك الطريقة الصحيحة والمفهومة إن شاء الله لتحذف رقمك نهائياً من موقع وتطبيق Truecaller.
how delete mobile number on truecaller app

شرح حذف رقمك من Truecaller نهائياً :

  1. عليك الدخول لهذا الرابط:
    http://www.truecaller.com/unlist
  2. أنظر لهذه الصورة التي تحتوي على الخطوات:
    شرح حذف رقمك من Truecaller نهائياً


إقرأ أيضاً:
إعرف من يتصل عليك من أي بلد أونلاين مع موقع true caller.

إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أنترنت, أندرويد, أون لاين, جميع المشاركات, شرح بالصور, شروحات و طرق, مقالات, مواقع مفيدة, حذف رقم, truecaller, أرقام truecaller, truecaller app, تطبيق truecaller, موبايل, 

أكمل القراءة

طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد. أما بعد:
سبق لنا أن قدمنا شرح لإحدى خدمات موقع Image Chef المعروف وهي كانت عبارة عن إنشاء بطاقة تعريفية إحترافية بدون برامج، وفي هذه التدوينة سأشرح طريقة تصميم بنر إحترافي ثابت أو متحرك بسهولة وإحترافية تامة, وطبعاً دون أدنى خبرة في برامج التصميم مثل الفوتوشوب, وبصيغة gif., بالإضافة أنه يوفر لك البنر بقياسين مختلفين, ونحن بدونا سنحاول أن نشرح لكم أفضل الخدمات المجانية على الشبكة العنكبوتية (internet).
وللحصول على البنر الإحترافي، حيث يكون عليها الرابط أو إسم الموقع أو المدونة أو حتى إسمك, أو أي شيء آخر, للحصول عليها يجب عليك دخول هذا الموقع  إضغط هنا أولاً، ثم قم بإتباع الشرح الموجود أسفل بالصور ولا تنسى مشاركت البنر مع أصدقاءك وعمل إعلانات على مواقع إن أردت ولا تنسى مشاركت الطريقة مع أصدقائك.
مثال: طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين
مثال: طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين

طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين

  1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
  2. إنتظر خمس ثواني.
  3. إضغط على "SKIP AD".
  4. إختر شكل البنر الذي تريده. (الشرح بالصورة)
    طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين
  5. قم بالتعديل على البنر. (الشرح بالصورة)
    طريقة إنشاء بنر ثابت أو متحرك أونلاين


الكلمات الدليلية:

أنترنت, أون لاين, بلوجر, جرافيك, جميع المشاركات, دروس للمواقع, شرح بالصور, شروحات و طرق, صور, طرق النجاح, للمبتدئين في بلوجر, مقالات, مواقع مفيدة, وردبريس, 

أكمل القراءة

طريقة منع الإعلانات الإباحية في adsense

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اليوم سألاقيكم بهذه التدوينة الجديدة والمميزة والتي يبحث عنها العديد من أصحاب المواقع والمدونات والمنتديات المشتركين بشبكة أدسنس, حيث أن في بعض الأحيان تظهر إعلانات إباحية في مواقعهم وهي تسبب عدم إكمال الزائر القراءة في الموقع أو المدونة في بعض الأحيان, وبعد أن تم قبول مدونتي في أدسنس قررت أن أشارككم كل شيء عرفته حول أدسنس, وفي هذه التدوينة ستجدون طريقة منع تلك الإعلانات من الظهور والطريقة قانونية ومجربة.
how block some ad from adsense

طريقة منع الإعلانات الإباحية في adsense

  1. توجه للموقع الرسمي لأدسنس.
  2. إضغط على (السماح للإعلانات / منعها).
    how block some ad from adsense
  3. إضغط على (فئات حساسة).
    HOW BLOCK SOME AD FROM ADSENSE
  4. ستجد قائمة بها فئات الإعلانات ومن ضمنها (إحالات للجنس والحياة الجنسية) وبجانبها إشارة صح , فقم بالضغط على إشارة الصح.

وهكذا قد تم منع ظهور الإعلانات الإباحية في موقعك :).




إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

طريقة إنشاء صفحة على الفيسبوك بدون إسم.

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي متابعين مدونة أبلتكس التقنية, اليوم سألاقيكم في هذه التدوينة بطريقة بسيطة وسهلة لإنشاء صفحة بدون إسم على الفيسبوك, والطريقة مجربة وصحيحة 100%, سأترككم الآن مع الشرح:
طريقة إنشاء صفحة على الفيسبوك بدون إسم.

طريقة إنشاء صفحة على الفيسبوك بدون إسم.

  1. نذهب إلى مركز إنشاء صفحات الفيسبوك.
  2. ثم أختار نوع الصفحة.
  3. ثم سيطلب منك وضع إسم للصفحة, فقم بوضع ًًًٌٍَُُِِْْ بدلاً منه.
  4. ثم إضغط على (تحديث معلومات الصفحة) (الشرح بالصورة).
    طريقة إنشاء صفحة على الفيسبوك بدون إسم.
  5. إضغط على (الاسم) الموجودة بالقائمة.
  6. إضغط على قم بحذف المكتوب واحفظ التغييرات.

    طريقة إنشاء صفحة على الفيسبوك بدون إسم.



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

حصرياً: ما لا تعرفه عن هاتفك المحمول | know more about your mobile


بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
اليوم في هذه التدوينة الشيقة سأحدثكم عن ما لا تعرفونه عن هاتفك المحمول, علماً أني أقصد الهواتف المحمولة العادية والذكية معاً, وهذا كله بسهولة تامة ومجاناً كذلك, فيكفي إدخال رمز الـIMEI, والذي سنشرح طريقة الحصول عليه مجاناً في هذه التدوينة, وهو يظهر لك 80 معلومة تقريباً عن هاتفك المحمول وبسرعة فائقة, كما يوفر لك إمكانية مشاهدة الهاتف 3D مثل ما تشاهد الأرض بإستخدام Google Earth, كما أنه يوفر لك معرض يوجد به عدة صور للهاتف المحمول, كل هذا يوجد طريقته حصرياً على مدونة أبلتكس التقنية | للتقنية عنوان |.
الآن سأترككم مع الطريقة.
حصرياً: ما لا تعرفه عن هاتفك المحمول | know more about your mobile

ما لا تعرفه عن هاتفك المحمول

1.طريقة معرفة عنوان الـIMEI:

  1. أدخل هذا الرقم *#06# على هاتفك وأضغط على زر الإتصال (لن يتم خصم أي مبلغ من الرصيدي عند التجربة).
  2. سيظهر لك الكود وهو مكون من 15 رقم كحد أقصى.

2.طريقة الحصول على المعلومات عن الهاتف المحمول:

  1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
  2. ستظهر لك مثل ما في الصورة, إنتظر 5 ثواني ثم إضغط على (skip ad).
    ما لا تعرفه عن هاتفك المحمول | know more about your mobile
  3. ضع رمز الـIMEI, وأضغط على (CHECK).
  4. إضغط  على (READ MORE).


إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

كيف ترسل رسائل إلكترونية مجهولة الهوية | anonymous email

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
قد ظهرت على الساحة الإفتراضية عدة مواقع تقوم على فكرة إرسال رسائل إلكترونية (E-mail) مجهولة الهوية حيث أنك تضع الإيميل الذي تريده حتى وإن كان نهايته (@hack.hack) وهو إيميل شبه مستحيل الحصول عليه وكتابة الموضوع والرسالة والإيميل المرسل إليه, ولكن وأجهت العديد من تلك المواقع مقاومة من المستخدمين وبدئوا ينشئون مواقع للكشف عن الـip الخاص بالمرسل, ولكن اليوم أحضرت لكم موقع يصعب الوصول لمثل هذه المعلومات عن طريقه والموقع يمكنك من إرفاق مرفقات في الرسالة, وهو لا يحتاج لتسجيل, كما أنه سهل جداً, لتعرفه تابع التدوينة:
كيف ترسل رسائل إلكترونية مجهولة الهوية | anonymous email

كيف ترسل رسائل إلكترونية مجهولة الهوية

  1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
  2. ستظهر لك مثل ما في الصورة, إنتظر 5 ثواني ثم إضغط على (skip ad).
    كيف ترسل رسائل إلكترونية مجهولة الهوية | anonymous email
  3. قم بملئ الإستمارة (لا تحتاج إلى شرح).
  4. إضغط على (Choose file) في حال أردت إرفاق ملف.
  5. إضغط على (Send Email) لإرسال الرسالة.
ملحوظة: لا يتحمل أي من المشرفين أو الكاتبين في مدونة أبلتكس التقنية | للتقنية عنوان | أي مسؤلية بخصوص الرسائل الإلكترونية التي سيتم إرسالها بإستخدام الطريقة الموجودة في هذه التدوينة.
راجع صفحة "إتفاقية الإستخدام".



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
بعد أن قمنا بعمل مسابقة على المدونة وقدمنا 5 كوبونات خصم لأول خمس مشاركين والكوبونات كانوا للشركة المعروفة لبيع الدومينات Godaddy, وقد تسائلوا عن الطريقة لإستخدام تلك الكوبونات, لذلك سأقدم في هذه التدوينة طريقة إستخدام كوبونات Godaddy, لا أريد الإطالة عليكم لذا تفضلوا الطريقة:
كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone



كيف تستعمل كوبونات جودادي:

1. أدخل على موقع شركة جودادي.


2. أكتب الدومين.(الشرح بالصورة).كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone


3. إضغط على "Go".


4. سيظهر لك الدومين الذي كتبته في الخطوة (2) وبجانبه (Add), إضغط على Add.
كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone



5. إضغط على "cart".
كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone



6. إضغط على (Have a Promo Code).
كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone



 7. أكتب رمز الكوبون وإضغط على Apply.
كيف تستعمل كوبونات جودادي | godaddy cobone


8. إضغط على "Proceed to Checkout >".



المصدر : http://aplaticos.blogspot.com/



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

كيف تعرف سعر مدونتك أو موقعك؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة والسلام على رسول الله محمد , أما بعد:
أعزائي متابعين مدونة أبلتكس التقنية سأضع بين أيديكم طريقة لمعرفة سعر موقعك أو مدونتك أو حتى لتعرف سعر المواقع العالمية مثل الفيسبوك, وتستفيد من معرفة سعر مدونتك أو موقعك تجنب الإستغلال في حالة أردت بيعها أو لكي تقارن مدونتك أو موقعك بالمدونات والمواقع الأخرى, اما سعر مدونة أبلتكس التقنية هو ($1,000).
لا أريد أن أطيل عليك لذا تفضلو الطريقة:كيف تعرف سعر مدونتك أو موقعك؟؟

كيف تعرف سعر مدونتك أو موقعك؟؟

  1. إضغط هنا.
  2. أكتب رابط موقعك أو مدونتك. (الشرح بالصورة أسفله)
  3. إضغط على (Submit). (الشرح بالصورة أسفله)
كيف تعرف سعر مدونتك أو موقعك؟؟




إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

طريقة حذف الخلفية من الصور بدون برامج (أونلاين)

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد: 
طريقة حذف الخلفية من الصور بدون برامج (أونلاين)


اغلب الناس يبحثون عن طريقة لحذف الخلفية من الصور، وكأفضل طريقة يعرفونها لعمل ذلك هي إستحدام بعض البرامج الإحترافية مثل الفوتوشوب، ولكن في الحقيقة يمكنهم إستخدام بعض الأدوات البسيطة التي ينحصر دورها على حذف الخلفيات من الصور، ومن بين تلك الأدوات إخترت لكم أداة مميزة ولا تحتاج لتنزيل وتثبيت, وهي عن طريق موقع clipping magic حيث تستطيع حذف الخلفية من الصورة ببساطة وسهولة شديدة, ودون الحاجة لأي خبرة في الفوتوشوب. فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع clippingmagic ثم ترفع الصورة التي تود حذف الخلفية عنها عبر النقر على الزر الازرق Choose File أو عبر سحب الصورة وإفلاتها
طريقة حذف الخلفية من الصور بدون برامج (أونلاين)

بعد رفع الصورة عليك تحديد المساحة التي لا تريدها ان تحذف باللون الاخضر، لهذا قم بتلوين جميع اجزاء الصورة التي لاتريد حذفها باللون الأخضر, ثم حدد المساحة التي تود حذفها (الخلفية) باللون الأحمر عن طريق النقر على الزر باللون الأحمر أعلى اقصى اليسار في شريط الادوات الذي يضهر في الموقع، ولوون الخلفية التي تود حذفها حيث ستلاحظ إختفائها من مربع result preview (المعاينة) على اليمين, وفي حالة إذا ما إرتكبت خطأ اثناء حذف الخلفية يمكنك أن تنقر على الأيقونة التي تشبه الممحاة على شريط الأدوات في الأعلى، وهكذا ستتوصل في الاخير بنتيجة حذف الخلفية من الصورة ويمكنك تحميلها عن طريق النقر على زر التحميل باللون الأزرق أقصى اليسار في الأعلى على شريط الأدوات. 


إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

أرسل رسائل نصية قصيرة مجاناً دون التسجيل مع موقع A Free Sms

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:

ظهر مؤخراً على الساحة الإفتراضية موقع لإرسال الرسائل النصية القصيرة مجاناً إسمه (A Free Sms) ما يميز الموقع أنه سهل ولا يحتاج للتسجيل على عكس عدة مواقع أخرى، بالإضافة إلى ميزة اخرى وهي أنه يدعم اللغة العربية, وهذه نقطة اخرى تحتسب للموقع .
أرسل رسائل نصية قصيرة مجاناً دون التسجيل مع موقع A Free Sms
وبعد تجربتي للموقع يمكنني أن أقول أن الرسالة تصل في أقل من دقيقة كما أني لم أواجه أية مشكلة أثناء إستخدامه، وقد تمت تجربته على شبكة إتصال (زين) في الأردن ونجح ولا أعلم إن كان يعمل مع بقية الدول.
كما أنه سبق لي أن دوّنت تدوينة أشرح بها إستخدام موقع مشابه له بشكل كبير ولكن هذه التدوينة يمكنك إعتبارها إحتياط في حال حدوث مشاكل في الموقع الأول.

طريقة إرسال رسائل نصية قصيرة مجاناً دون التسجيل:


  1. إضغط هنا.
  2. إنتظر خمس ثواني.
  3. إضغط على "SKIP AD".
  4. إختر القارة التي تريد الإرسال إليها.
  5. إختر الدولة التي تريد الإرسال إليها.
  6. أكتب الرقم والرسالة والكود وإضغط "send".
    (الشرح بالصورة أسفله):
    أرسل رسائل نصية قصيرة مجاناً دون التسجيل مع موقع A Free Sms

المصدر : أرسل رسائل نصية قصيرة مجاناً دون التسجيل
ملحوظة: لا يتحمل أي من المشرفين أو الكاتبين في مدونة أبلتكس التقنية | للتقنية عنوان | أي مسؤلية بخصوص الرسائل التي سيتم إرسالها.
راجع صفحة "إتفاقية الإستخدام".


إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

طريقة عمل صورة اساحبي أو ترول فيس أونلاين

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد. أما بعد:
في هذه الفترة إنتشرت البوزبال أو الترول فيس بشكل كبير جداً وملحوظ على الفيسبوك, وهي عبارة عن صور تحتوي على حوارات مضحكة بين مجموعو رسومات, وطبعاً نحن كالعادة نريد أن ندهش أصدقائنا ونريد أن نجرب كل جديد ونريد أن نرى ما نصنع منتشراً ومعروفاً, لذلك مدونة أبلتكس التقنية ستعطيك طريقة سهلة عمل تلك الصور, كما ساعدتك في كتابة إسمك على قميص أي فريق في عالم وغيرها, والطريقة سهلة جداً ولا تحتاج أي خبرة في التصميم ولا في الفوتوشوب, أعلم أنك متحمس جداً الآن لتدهش أصدقائك لذلك سأتركك مع الطريقة.
اسحابي

طريقة عمل صورة اساحبي أونلاين:

  1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
  2. إنتظر خمس ثواني.
  3. إضغط على "SKIP ADD".
  4. قم بتصميم صور ترول فيس بإحترافية تامة بإستخدام الأدوات.(الشرح بالصورة التالية).
    طريقة عمل صورة اساحبي أو ترول فيس أونلاين
    طريقة عمل صورة اساحبي أو ترول فيس أونلاين






إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

أكتب إسمك على قميص أي فريق في العالم وأدهش أصدقائك

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد. أما بعد:
كما عودناكم في مدونة أبلتكس التقنية | للتقنية عنوان | على الدروس الحصرية والمميزة والتي ستدهشون بها أصدقائكم, وهذا الدرس موجه للأشخاص الذين يعشقون عالم كرة القدم وعلم كرة السله وكرة القدم الأمريكية والبيسبول، حيث اليوم في هذه التدوينة سنتعرف على طريقة كتابة إسمك وأي رقم تريده على أي قميص من قمصان فرق كرة العالم أو منتخب بلدك بدون أي برنامج فقط بموقع سهل ومميز ويمكنك أيضاً مشاركتها مع أصدقائك في المواقع الإجتماعية ولاتنسى كتابة تعليق في نهاية الموضوع لتشجيعنا أو لتعلمنا أن الموضوع معطوب لنصلحه :).
أكتب إسمك على قميص أي فريق في العالم وأدهش أصدقائك
أكتب إسمك على قميص أي فريق في العالم وأدهش أصدقائك



طريقة كتابة إسم على قميص أي فريق:



  1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
  2. إنتظر خمس ثواني.
  3. إضغط على "SKIP AD".
  4. إختر نوع الفريق أو المنتخب.
  5. أنا سأختار (FC Teams), وعند إختيار (FC Teams) يظهر لك عدة دوريات معروفة إختر منها الدوري الذي وجد به الفريق الذي تريده.
  6. إضغط على إسم الفريق الذي تريده (أنا سأختار Real Madrid).
  7. قم بوضع إسمك والرقم الذي تريده. (الشرح في الصورة)
    طريقة كتابة إسم على قميص أي فريق.
    طريقة كتابة إسم على قميص أي فريق
  8. قم بالضغط على الصورة بزر الفأرة الأيمن على الصورة وأضغط على (Save image as). (الشرح بالصورة أسفله)
    طريقة حفظ صورة.
    طريقة حفظ صورة.


تم الشرح من :مدونة أبلتكس.
تم أخذ الفكرة من : مدونة سوس.
إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني


شاركنا رأيك تعليقك يهمنا
أكمل القراءة

الآن يمكنك إنشاء بطاقة تعريفية إحترافية بدون برامج

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد. أما بعد:
موقع Image Chef يقدم خدمة جميلة، وهي تصميم بطاقة تعريفية أنيقة وإحترافية لك, وهي عبارة عن معلومات عنك وصورة تقوم برفعها، والجميل أنك لن تحتاج لبرنامج الفوتوشوب لتصميم هذه البطاقة الإحترافية، ونحن بدونا سنحاول أن نشرح لكم أفضل الخدمات المجانية على الشبكة العنكبوتية (internet).
وللحصول على البطاقة التعريفية التي هي عبارة عن صورة، حيث يكون عليها صورتك الشخصية التي ستقوم برفعها من حاسوبك أو من موقع ما أو ..إلخ، وإسمك، للحصول عليها يجب عليك دخول هذا الموقع  إضغط هنا أولاً، ثم قم بإتباع الشرح الموجود أسفل بالصور ولا تنسى مشاركت البطاقة مع أصدقاءك, والطريقة كذلك.
مثال: طريقة إنشاء بطاقة تعريفية بدون برامج.
مثال: طريقة إنشاء بطاقة تعريفية بدون برامج.

طريقة إنشاء بطاقة تعريفية إحترافية بدون برامج:

  1. إضغط هنا للذهاب للموقع.
  2. إنتظر خمس ثواني.
  3. إضغط على "SKIP AD".
  4. قم بالتعديل على البطاقة (شرح التعديل على البطاقة موجود في الصورة).
  5. لحفظها إضغط على Save to My Stuff .ل

النتيجة النهائية للبطاقة التعريفية:

النتيجة النهائية لإنشاء لبطاقة تعريفية بدون برامج.
النتيجة النهائية لإنشاء لبطاقة تعريفية بدون برامج.

تم الشرح من :مدونة أبلتكس.

تم أخذ الفكرة من : مدونة سوس.


إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

كيف أستلم أرباحي في جوجل أدسنس في حال غلق حسابي؟ (الإجابة)

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد .  أما بعد:

الكثير من العرب يتم إغلاق حساباتهم شهرياً في شبكة الإعلانات المعروفة (Google AdSense).
 الأمر الذي يقتل إبداع الكثير من المدونين، ورغم الوعود التي قدمتها (Google AdSense) بأنها لن تقوم بإقفال الحسابات "بعنف" كما  في السابق وانها ستعمل على إيقاف الدومين (الرابط) فقط،
والسؤال هو: ماذا سيحدث بالأرباح الغير مدفوعة بعد؟ هل ستذهب رغم كل تعبي على موقعي أو مدونتي؟
إغلاق حساب جوجل ادسنسفي هذه التدوينة سأشرح الطريقة الشرعية 100% لتتوصل بالأموال الموجودة في (Google AdSense) في حال إغلاق حسابك دون سابق إنذار، نعم ! يمكنك أن تحصل على الأرباح الغير مدفوعة بعد حتى وإن تم إغلاق الحساب, هكذا لن يذهب تبعك هباء.

كيف أستلم أرباحي في جوجل أدسنس في حال غلق حسابي؟ (الإجابة)


  1. إضغط هنا.
  2. إنتظر 5 ثواني.
  3. إضغط على.
  4. ستظهر لك إستمارة قم بملؤها.
    (وفي حال واجهت مشكلة بتعبئة أي خانة إضغط على إشارة السؤال)





إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

طريقة عمل قسم أو تسمية في مدونات بلوجر للمواضع المنشورة

بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد . أما بعد :
تدوينتي اليوم هي عبارة عن طريقة أشرح بها للمبتدئين عن طريقة عمل قسم أو تسمية في مدونات بلوجر للمواضع المنشورة, وطبعا نحن لا ننسى أهمية وضع الأقسام لما يسهل على الزائر الوصول إلى ضالته ,كعادتي في معظم تدويناتي لا أحب الإطالة في المقدمة وأحب إعطاء الزائر ما يهمه وكما يقول المثل "خيرُ الكلام ما قَلَ وَدَل"
والآن أترككم مع الطريقة:

  1. أدخل/ي إلى لوحة تحكم بلوجر.
    رابط موقع بلوجر
  2. إختر إسم مدونتك.
  3. إضغط على "المشاركات" من القائمة الجانبية.
  4. ضع علامة على المشاركات التي تريدها.
  5. إضغط على.
  6. إضغط تصنيف جديد وأكتب إسم التصنيف.
وتهانينة لك قد أصبح الآن في مدونتك أقسام.





إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني


أكمل القراءة