دبي قصة نجاح مميزة !


نجحت دبي بتحويل نفسها من صحراء قاحلة الي واحدة من ابرز مدن العالم ولاشك انه نشاط السياحة واحد من اهم انشطة السياحة فيها بالإضافة الي انه دبي استطاعت ان تتحول الي مركزا ماليا علي مستوي المنطقة
بالإضافة الي مركزا لوجستي للنقل علي مستوي العالم حيث يعتبر ميناء دبي واحد من انشط 5 موانئ علي مستوي العالم وتنشط الشركات الاجنبية في منطقة جبل علي المنطقة الحرة لميناء دبي الذي يربط دبي بأغلب موانئ العالم
برحلات منتظمة اما علي مستوي الطيران فنجح مطار دبي بتحويل الامارة الي مركزا عالميا للنقل الجوي عبر طيران الامارات الذي يربط دبي بعواصم العالم وتم مؤخرا افتتاح مطار ال مكتوم الدولي ليكون رديفا لمطار دبي ويعزز مكانة
الامارة لتتصدر علي عرش المنطقة في صناعة النقل الجوي , وهناك الكثير من اماكن السياحية في دبي  واماكن مميزة كثيرة في دبي اخذت شهرة عالمية مثل برج خليفة وبرج العرب وجزيرة النخلة وهناك الكثير من معالم دبي السياحية
التي اصبحت مقصدا للسواح من مختلف انحاء العالم ولاتقتصر دبي بـ سياحة وهناك كذلك المستشفيات الجيدة التي يقصدها الكثير لاجراء العمليات والفحوصات الدورية وكذلك تنشط تجارة الجملة في دبي واصبحت خلال السنوات الماضية
مركزا لتصدير البضائع الي دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية وتنشط سنويا الكثير من المعارض التجارية في دبي لتجذب المزيد من الاستثمارات والشركات ... باختصار نجحت دبي خلال سنوات بسيطة من تحويل نفسها من صحراءقاحلة الي مركزا عالميا متنوعا من سياحة وتجارة وصناعة ومال واعمال وتنوع عجيب تحول بفصل الارادة والعزيمة والتخطيط السليم
نتيجة بحث الصور عن ‪dubai‬‏

ملحوظة: هذا المقال مدفوع ويعبر عن وجهة نظر صاحبه.
ملحوظة: المقال لا يعبر بالضرورة عن آراء المدونة، ولا تتحمل المدونة مسؤولية المعلومات الواردة فيه.




أكمل القراءة

حقيقة : تعرف على 3 أشخاص نصف آليين (سايبورغ)


من أول وهلة لك بقراءة عنوان الموضوع ستظن إما أن الموضوع عبارة عن تخيل للمستقبل أو أني شخص مخبول :) 
بالواقع هذه حقيقة وليست كما تظن :) ؛ حيث يوجد بالفعل أشخاص نصف آليين والشخص النصف آلي يعرف بإسم "سايبورغ" ,,

بالواقع كثيراً ما نرى سايبورغ أو أشخاص نصف آليين بأفلام الخيال العلمي , والتي بالواقع هي المحببة لدى الكثير من الناس وبالأخص مهووسين التقنية (geeks) وأنا منهم :)

وكوني منهم ومشاهدتي للعديد من تلك الأفلام بدأ الفضول يتناوبني لأعرف ... هل هم حقيقيين ؟ وهل يوجد أشخاص سايبورغ ؟ وما الذي جعلهم سايبورغ ؟ و ...... غيرها .

لذلك قررت البحث على الإنترنت لأشبع فضولي وأعرف أجوبة عن تلك الأسئلة الكثيرة التي تدور بذهني , وكان مما وجدته ببحثي عن النصف آليين (السايبورغ) هو إيجادي لعدة أشخاص نصف آليين ومعرفة أمور أخرى عنهم مثل لماذا أصبحوا سايبورغ .. وغيرها 

فقررت مشاركتكم بما وجدته لتعم الفائدة على الجميع , ولإشباع فضول أي شخص دخل لهذه التدوينة عن طريق محرك بحث جوجل أو غيره :)

الآن أترككم لتتعرفوا على السايبورغ الذين وجدتهم :

حقيقة : تعرف على 5 أشخاص نصف آليين (سايبورغ)

حقيقة : تعرف على 5 أشخاص نصف آليين (سايبورغ) :

1- Nigel Ackland :

حقيقة : تعرف على 5 أشخاص نصف آليين || Nigel Ackland

كان قد فقد ذراعه بحادث في العمل :( ... لذلك رُكِبَ له ذراع يمكنه التحكم بها .. وبهذا يمكنه إستعمالها كبديل لليد , والبديل في هذه الحالة ليس بنفس جودة الأصل ..



2- Jens Neumann :

حقيقة : تعرف على 5 أشخاص نصف آليين || Jens Neumann

يملك عين إلكترونية ,, رغم إستخدامه لهذه العين الإلكترونية المتطورة إلا أنه لم يتم إرجاع بصره بشكل كامل فهو يرى الخطوط وغيرها بشكل غامض ,, لكن هذا أفاده بشكل كبير ,, ومن هنا نعرف أن فكرة عمل جوجل جلاسس ليست جديدة لكنها تطوير لأفكار قديمة .
وكما يقول المثل : الريحة ولا العدم :) ,,,
وهنا يكون قليل من البصر خيرٌ من عدمه ...

3- Stelios Arcadiou :

حقيقة : تعرف على 5 أشخاص نصف آليين || Stelios Arcadiou

رغم غرابة كل ما سبق وغرابة موضوع السايبورغ فإن هذا الرجل هو بالفعل أثار إستغرابي .. هذا الرجل قام بزراعة أُذُنْ في ذراعه !!
نلاحظ بمن تحدثنا عنهم قبله أن جزئهم الآلي مفيد , لكن بصراحة لم أعرف المغزى من كل فكرة زرع أُذُنْ في الذراع !!


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة الغريبة والمبهرة :) ,, لا تبخلوا علينا بتعليق مشجع ,, ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع صديق .

هذا المقال / الموضوع / التدوينة تمت كتابته عن طريق الترجمه وإعادة الصياغة والكتابة لمواضيع أخرى ,, ولا نتحمل بتاتاً أي مسؤولية حول أي خطأ سواء كان بمعلومة أو غيرها


أكمل القراءة

حملة " إشتقناك يارسول الله " على الفيسبوك

بسم الله الرحمن الرحيم   
شاركت العديد من صفحات الفيسبوك والحسابات الشخص بحملة إسمها " إشتقناك يارسول الله " ,, تلك الأخيرة حيث يضعون الصفحات صورة الحملة مع كتابة الوصف الخاص بها بمنشور ويضعون معها كذلك رابط والهاشتاج الخاص بها ,,,
تلك الحملة التي أتت لهدف نشر سنن { رَسول الله مُحَمَّدْ صَلى الله عَلَيه وَسَلَّمْ } في يوم مولده والذي يكون يوم الإثنين بتاريخ 12 ربيع الأول || 13-1-2013 ,, ولهدف جمع مليون صلى على رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام
وخصصت الحملة لها هاش تاغ على الفيسبوك وهو 
#اشتقناك_يا_رسول_الله .
رابط الحملة : إضغط هنا
حملة " إشتقناك يارسول الله " على الفيسبوك



المصدر : http://aplaticos.blogspot.com/2014/01/islamic-Campaign.html

أكمل القراءة

حاصر القطة (مشوقة وللأذكياء)

حاصر القطة هي لعبة مشوقة جداً ومميزة وتحتاج إلى ذكاء ولا تحتاج إلى تنزيل وصدقني إذا لعبتها مرة ستلعبها 100 مرة بعد ذلك  وسيكون أمر مميز لو تحديت أصدقائك في اللعبة .


أكتب في تعليق بعد كم محاولة إستطعت محاصرتها 



إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني

أكمل القراءة

إختبار ذكائك أون لاين

بــــســم الله الرحـــــمـــــــــــــــن الـرحــيــم , والـــصـلاة والــســلام على رسول الله محمد , 
أما بعد :
اليوم سوف أقدم لكم إختبار الذكاء أون لاين, من مميزات هذا الإختبار أنه يظهر لك نسبة ذكائك ووظائقك المثلى وقدراتك وكم انت تمثل من الناس, بالنسبة لي فكانت نسبة ذكائي حسب البرنامج 167.
نتيحة المشرف خالد

أكمل القراءة

قصص لِلصوص,,,,,, ظرفاء

بــــســم الله الرحـــــمـــــــــــــــن الـرحــيــم , والـــصـلاة والــســلام على رسول الله محمد , 
أما بعد :

لصوص........لكن ظرفاء! 
قرءتها واعجبتنى فنقلتها لكم ( مع العلم أني غير متأكد من صحة تلك القصص ) :


أكمل القراءة